إسبانيا تعتقل 4 عدائين مغاربة يتاجرون في المنشطات

زنقة 20 . متابعة

تمكنت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية من تفكيك شبكة مختصة في ترويج المنشطات الرياضية يقودها أربعة عدائين مغاربة يقيمون بمختلف مدن تراب المملكة الأيبيرية، بعد التحقيقات التي باشرتها اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات على خلفية تهم طالت رياضيين مغاربة ينشطون في منافسات سباق محلية.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن الاعتقال هم ستة عدائين هم المغاربة فاطمة عياشي ورشيد الناجي وزوجته مليكة أصحصاح وسعيد التادي والإيتوبيين غيزاو بيكيل ماجيرسا وأبيب مولوغيتا، مشيرة في السياق ذاته إلى أن الموقوفين اعتقلوا في إطار عملية أمنية، دامت لأشهر، أطلقت عليها تسمية “Revelo”.

ونسبة إلى المصادر ذاتها فإن الشبكة يتزعمها المغربي رشيد الناجي، عداء ومدرب نادي ألعاب القوى بفيدرالية غودالاخارا، الذي كان قد واجه عقوبة توقيف دامت لمدة أربعة أشهر بسبب تعاطيه المنشطات، قبل أن يتضح أنه يقود منظمة تنشط بشكل مكثف بمحافظة ثراغونا شمال شرق إسبانيا.

صحيفة “إلباييس” الإسبانية قالت إن الموقوفين متهمين بالانتماء إلى شبكة تكرس نشاطها في شراء وبيع هرمونات النمو وهرمون التستوستيرون والأنسولين وفيتامينات قابلة للحقن وأدوية أخرى تحفز وظائف الجسم، مردفة بأن الناجي، البالغ من العمر 41 عاماً، كان يتكلف بمهمة التواصل مع الراغبين في الانتقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد