إسرائيل تهدد بتصفية حسن نصر الله !

زنقة 20 | وكالات

ألمح وزير الخارجية في حكومة الاحتلال الصهيوني، يسرائيل كاتس، في تغريدة باللغة العربية نشرها على حسابه بموقع تويتر إلى إمكانية تصفية حسن نصر الله الأمين العام لحركة حزب الله اللبنانية، إذا ما استمر في تهديد تل أبيب.

وقال كاتس :”نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو وتهديد إسرائيل. كلما تفاقمت محنته، تزداد غطرسته”، مضيفا: “لقد أُجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر بعد تحذيرات أسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته. وإذا تحدى إسرائيل – فلن يساعده ذلك أيضا”.

يذكر أن حسن نصر الله، كان قد قال الأحد إن ما وصل إليه الحزب من قوة تم ببركة القيادة الإيرانية والقائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني. وأضاف: “ما وصلنا له من إنجازات تم ببركة القيادة الإيرانية ورسولها الأمين قاسم سليماني”، الذي اغتالته الولايات المتحدة مؤخرا.

ولفت إلى أن أحد أسباب “الانتصار” على إسرائيل عام 2000 كان الجهود التي قام بها سليماني، الذي قُتل في قصف أمريكي قرب مطار بغداد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد