إنفانتينو يشيد بدور المغرب في تطوير الكرة الإفريقية و يثني على العمل الدؤوب لفوزي لقجع !

زنقة 20 | متابعة

ألقى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والنائب الثالث لرئيس الكاف، كلمة باسم الاتحادات الإفريقية في أشغال الجمعية العمومية غير العادية ال12 للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أعلن من خلالها دعم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لترشيح جياني إنفانتينو لولاية ثانية على رأس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في الانتخابات التي ستعقدها الفيفا شهر يونيو المقبل، بمدينة باريس .

من جهته شكر رئيس الفيفا فوزي لقجع على كلمته، وشكر المغرب على ما قدمه لتطوير كرة القدم في إفريقيا، مثنيا على الاستقبال الأخير الذي خصص له من قبل الملك محمد السادس، والذي فتح آفاقا جديدة للتعاون المثمر.

وفي السياق ذاته، نوًهجياني انفانتينو، بالدور الكبير الذي يلعبه المغرب في مجال تطوير منظومة كرة القدم الافريقية.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم:”أود أن أشيد بالعمل الريادي الذي يضطلع به المغرب في سبيل تطوير منظومة كرة القدم الإفريقية”، كما “نوه بالعمل الدؤوب والحثيث الذي يقوم به رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للكاف، السيد فوزي لقجع في سبيل النهوض بكرة القدم المغربية، وتطوير آليات ممارسة هذا الصنف الرياضي بالقارة الإفريقية”.

وأوضح جياني انفانتينو أن المملكة المغربية تحظى بمكانة الخاصة لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم، مذكرا أنه قام بالعديد من الزيارات إلى المغرب، حيث وقف عن قرب على الأوراش التي فتحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير منظومة كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد