إنفراد. إلياس العُماري يتدخلُ لرأب تصدع البيت الداخلي لـ’البـام’ قُبيل إجتماعٍ عاصف للمكتب السياسي

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20.Com أن ‘الياس العماري’ الأمين العام السابق لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، تدخلٓ لرأب التصدع الذي يعرفه الحزب الذي كان من مؤسسيه، بعدما غادره قبل قرابة عامين.

مصادرنا الموثوقة شددت على أن تدخل رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، جاء عقب تصدع خطير للبيت الداخلي لحزب الجرار، بسبب التجاذبات استعداداً للمؤتمر المقبل، والتي وصلت حد التهديد بالطرد من الحزب في حق قيادات، والتلويح بها خلال اجتماع عاصف للمكتب السياسي مساء اليوم الاثنين.

و تضيف مصادرنا أن الياس العُماري المتواجد بالرباط، عقد اجتماعات مع كبار قيادات ‘البام’ من المؤسسين لإرجاع المياه الى مجاريها بين مختلف الأطياف، بعدما تبين أن الحزب يتجه الى التشرذم والانقسام على بعد سنتين فقط من الانتخابات الجماعية المصيرية في تاريخ الحزب.

ونفا مصدرنا، أي رغبة لالياس العُماري في العودة لقيادة حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، فيما لم يستبعد مصدر قيادي بذات الحزب عودته، في حال تغير موقفه السابق بالابتعاد كلياً عن الحزب، مع المطالب الداعية بعودته لكرسي القيادة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد