إنفراد. العثماني يُغضبُ الجهات العليا في الدولة بتشكيكه في إنتخابات 2021

زنقة 20. الرباط | هيئة التحرير

كشف مصدر رفيع لمنبر Rue20.Com أن الخرجة الاعلامية التي قام بها رئيس الحكومة ‘سعد الدين العثماني’ والتي شككت في العملية الانتخابية المقبلة أغضبت جهات عليا في الدولة التي اعتبرت كلام رئيس الحكومة غير مسؤول ولا يحترم الموقع الرسمي الذي يشغله.

واضافت ذات المصادر الرفيعة، أن كلمة العثماني في ندوة الحوار الداخلي المجالي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة والتي قال فيها ان بعض الهيئات الحزبية تعول على تدخل الدولة لصالحها في الانتخابات، جلبت عليه وابلاً من الانتقاد وتسببت في ردود فعل غاضبة اتجاهه من طرف مؤسسات نافذة في الدولة.

وأضافت المصادر أن الجهات العليا لم تستسغ التلميحات التي اطلقها العثماني بامكانية تزوير الانتخابات لصالح أحزاب معينة، مضيفة أن العثماني تلقى اشارات بضبط تصريحاته وعدم اطلاق العنان للسانه.

المصادر ذاتها اضافت ان عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية كان اول الغاضبين من كلام العثماني لانه يحمله بشكل ضمني مسؤولية ماسيقع قبل ان تتسع دائرة الغضب لتشمل جهات عليا يعرف العثماني مدى تاثيرها على القرار في الدولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد