إنفراد. صحافية عن ‘البيجيدي’ مٓنْ وضعت شكاية بـ’بوعشرين’ بالتحرش وبداتْ كاتشفا فيه فالفيسبوك منين تشد

زنقة 20. الرباط

كشف مصدر موثوق لموقع Rue20.com، أن صحافية منتمية لحزب ‘العدالة والتنمية’ من وضعت شكاية بالصحافي ‘توفيق بوعشرين’ ناشر ‘أخبار اليوم’ تتهمه فيها بالتحرش بها.

الصحافية التي سبق لها أن قضت فترة تدريبية لدى ‘بوعشرين’ والتي تشتغل حالياً بموقع الكتروني مقره بالدارالبيضاء، من بين الصحافيات اللواتي وضعن شكايات بالتحرش لدى الأمن، بينهن كاتبه الخاصة.

الغريب في أمر هذه الشكايات جميعها، أن الواقفات وراءها، تم استدعاؤهم للاستماع إليهن، وفِي نفس الوقت عمدن الى نشر عبارة ‘الصحافة_ليست_جريمة’ تضامناً مع الصحافي ‘بوعشرين’ الذي بسبب شكاياتهن يوجد حالياً رهن الاعتقال.

احدى هذه الصحافيات، المنتمية لحزب ‘العدالة والتنمية’ عمدت الى التشفي في ‘بوعشرين’ بشكل غريب، حيث عمدت الى نشر تعليقات مثيرة للانتباه على حسابها بالفيسبوك، تشير الى إدانة الصحافي حتى قبل اصدار القضاء لحكم نهائي.

و وكشفت ذات الصحافية المنتمية للبيجيدي أن هناك 35 شكاية ضد ‘بوعشرين’ حول التحرش، قبل أن تكتب عبارة استفزازية لذات المتهم :

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد