ارتدادات الزلزال السياسي ..إعفاء رئيس وكالة تنمية أقاليم الشمال “منير البويسفي”

زنقة 20 . الرباط

يبدو أن ارتدادات الزلزال السياسي الذي ضرب حكومة سعد الدين العثماني بسبب تعثر برنامج “الحسيمة منارة المتوسط” مازالت مستمرة حيث تم إعفاء المدير العام لوكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال “منير البويسفي”.

و حسب مصادر مؤكدة فإن إعفاء “البويسفي” يأتي ضمن لائحة تضم 14 مسؤولاً إدارياً طلب الملك من رئيس الحكومة اتخاذ التدابير اللازمة في حقهم، ورفع تقرير في هذا الشأن بعد “الزلزال السياسي” الذي ضرب الحكومة بسبب تعثر مشاريع “الحسيمة منارة المتوسط”.

و تم التأكيد اليوم الإثنين على إعفاء 6 كتاب عامين لكل من رئاسة الحكومة و وزارات الصحة و التربية الوطنية و السكنى و التعمير و السياحة و الثقافة.

و كان “البويسفي” من بين الموقعين على اتفاقية إنجاز برنامج “الحسيمة منارة المتوسط”، إلى جانب كل من الكاتبة العامة لوزارة السكنى وسياسة المدينة فاطمة شهاب، والكاتب العام لوزارة الثقافة محمد لطفي المريني، والمندوب السامي للمياه والغابات ومحاربة التصحر عبد العظيم الحافي، ووالي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة محمد اليعقوبي ومدير المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب علي الفاسي الفهري، ومدير مكتب التكوين المهني إنعاش الشغل العربي بنشيخ، ورئيس المجلي الإقليمي للحسيمة إسماعيل الرايس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد