ارتفاع صاروخي لفواتير الماء والكهرباء يثير استياء ساكنة سلا !

زنقة 20 | الرباط

تعرف فواتير الماء والكهرباء في مدينة سلا ارتفاعا صاروخيا، وهو الامر الذي اثار استياءا كبيرا في عدد كبير من المواطنين، الذين عبروا عن استيائهم من الارتفاع المهول للفواتير، لاسيما في الوقت الذي تعيش فيه العائلات الفقيرة على وقع الهشاشة، وغياب القدرة الشرائية.

وعبّر عدد من المواطنين، عن امتعاضهم من ارتفاع أسعار الماء والكهرباء الذي تشرف على تدبيره شركة “ريضال”، إذ اعتبروا أنها تفوق قيمة الاستهلاك وتضر بجيوبهم.

و عبرت عائلة بحي دار الحمراء بسلا لـRue20.Com عن تذمرها و استغرابها من فواتير صاروخية ، رغم أن استهلاكها من الماء و الكهرباء عادي و كان لا يتعدى في أقصى الحالات 300 درهم إلا أنها فوجئت بفواتير في الأشهر القليلة الماضية تجاوزت 700 درهم أي أكثر من الضعف.

وليست هذه هي المرة الاولى التي تعبر فيها ساكنة مدينة سلا عن استيائها من الارتفاع المهول لفواتير الماء والكهرباء، إذ سبق لعدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن عبروا عن استنكارهم الشديد للزيادات غير المعقولة.

وسبق للساكنة، وأن احتجت على الوضع من خلال تنفيذها وقفات إحتجاحية أمام مقر الشركة اذ رفعت شعارات قوية ضدها، وطالبت بوقف استهداف جيوبها بهذه الفواتير الملتهبة، وبوقف تلك الذعائر المتعلقة بتأخر الأداء أو بإجراءات وقف التيار الكهربائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد