استقالات تهز البيجيدي في أكادير احتجاجاً على حصيلة المجلس الجماعي

زنقة 20 | متابعة

قدم المستشار الجماعي سعيد ليمان عن حزب العدالة والتنمية وعضو الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي بأكادير، استقالته من المجلس البلدي الذي يسيره القيادي في الحزب “صالح المالوكي”.

و نشر ذات العضو في جماعة أكادير استقالته على صفحته الفايسبوكية معلقاً بالقول : ” بعد الإعتذار للجميع أقول ما يلي : – مخطيء من قال بأن إستقالتي جائت بسبب حسابات شخصية. – مخطيء من قال بأن إستقالتي جائت بسبب مصلحة خاصة لم أنلها. – مخطيء من ظن بأن إستقالتي جائت بسبب تهديد ما.

و أوضح قائلا : ” و لكن إستقالتي جائت لأنه أصبحت مقتنعًا بأنه “ما كاينش معامن”. و بمبدإ كرة القدم لم يبقى لنا إلا مقابلات الإقصاء بعدما أخلفنا الموعد مع المقابلات التي كانت ستمكننا من التأهل … إنقضت ثلاث سنوات و الحصيلة لا تشجع على الإستمرار. أتمنى الخير لأكادير”.

الإستقالة و حسب مصادر من داخل المجلس الجماعي لأكادير ينتظر أن تتبعها استقالات أخرى من أعضاء ينتمون لحزب العدالة و التنمية احتجاجاً على الرئيس “المالوكي” و الحصيلة الضعيفة للمجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد