اعتقال تلميذة بثانوية دمنات عنفت زميلتها و شتمت أساتذتها وحجز سلاح أبيض في حوزتها

زنقة 20 | دمنات

تمكنت عناصر الشرطة بدمنات ،يوم الخميس الماضي، من اعتقال تلميذة تتابع دراستها بالجدع المشترك مهني بثانوية دمنات التأهيلية ، بعد أن تسببت في حالة من الفوضى داخل القسم إثر دخولها في عراك بالأيدي مع تلميذة أخرى تدرس بنفس القسم.

وقالت مصادر Rue20.com إن التلميذة كانت في حالة هستيرية ،حيث انهالت على كل من حاول الاقتراب منها، من أساتذة وأطر إدارية، بوابل من السب والشتم ، الأمر الذي فرض على إدارة المؤسسة ربط الاتصال برجال الشرطة بدمنات الذي حضروا إلى عين المكان وتمكنوا من اعتقالها وضبط سلاح أبيض بحوزتها ،وتم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية.

في ذات السياق ، اتخذ المجلس الانضباطي للثانوية سالفة الذكر، يوم الجمعة المنصرم، قرارا انضباطيا يقضي بطرد التلميذة من المؤسسة، بسبب سلوكها الذي أساء إلى العاملين بالمؤسسة، على حد تعبير مصدر حضر المجلس.

إلى ذلك، علم موقع Rue20.com ان المحكمة الابتدائية بأزيلال قضت،امس الجمعة، بمتابعة التلميذة المعنية في حالة سراح بكفالة مالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد