اعتقال موظف سابق بعمالة بالبيضاء مصاب بالسيدا و متورط في أعمال شعوذة و شذوذ جنسي !

زنقة 20 | يونس مزيه

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بمدينة الجديدة، موظفا سابقا بالشؤون الداخلية بعمالة سيدي عثمان بالدار البيضاء، بعدما ضبط في حالة تلبس أثناء تلقي رشوة من مواطنة، من أجل ابطال السحر.

وحسب المعطيات التي أوردها مصدر محلي مطلع، فقد قام المتهم بابتزاز مواطنة تشكو من أعراض السحر و الشعوذة، و أثناء اتصالها بالمتهم، بوساطة من صديقة لها، أخبرتها أنها تعاني من أعراض السحر و الشعوذة بسبب عداوة مع احداهن، و أن من سيبطل السحر هو من قام به، حيث أكدت أنها تعرفه شخصيا، وضربت معه موعدا بمدينة الجديدة، للاتفاق على ثمن ابطال السحر.

ويضيف المصدر ذاته، أن المشعوذ أكد للضحية أنها تعرضت لأعمال السحر و الشعوذة من قبل أشخاص مقابل 3000 درهم، و ابطاله سيتطلب مقابل مادي حدد في 6000 درهم، سيتوصل به فور وصوله لمدينة الجديدة حيث سيعقد اللقاء بين الطرفين.

وبعد شكايتها لدى السلطات الأمنية، أصدر وكيل الملك تعليماته، للدرك الملكي بالجديدة من أجل البحث في القضية، حيث باشرت التحريات تحت اشراف النيابة العامة المختصة، بتنسيق مع درك الجديدة، لتتم الاطاحة بالمتهم، الذي اعتقل في حالة تلبس من قبل عناصر الدرك الملكي بالزي المدني بأحد المحلات الخاصة بتقديم الأكلات السريعة، بعدما تسلم مبلغ 800 درهم.

كما اعترف المتهم بالمنسوب اليه، مضيفا أنه شاذ جنسيا مريض بمرض فقدان المناعة المكتسبة (السيدا)، وسبق له أن عمل ممرضا بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء ثم المملكة السعودية، ليعود بعدها لاستقرار بالدار البيضاء حيث مارس الشعوذة، حسب ذات المصدر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد