افتحاصات و تقارير تطيح بكولونيلات في الدرك و حرمو يعيد ترتيب فرق السريات !

زنقة 20 | الرباط

واصل الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، سلسلة من التنقيلات التي باشرها قبل أسبوعين، فبعد الإعلان عن الحركة الإنتقالية التي همت فئة عريضة من موظفي ومسؤولي المراكز الترابية وكوكبات الدراجات النارية ومصالح الإستعلامات العامة والمراكز البحرية، بلغت في مجموعها ما يناهز 300 عنصر، جاء الدور على مسؤولي السرايا بمختلف أقاليم المملكة.

وأبرقت القيادة العليا للدرك الملكي، السبت الماضي، وفي حدود الخامسة مساء، بلوائح جديدة نحو القيادات الجهوية تهم مسؤولي السرايا، حيث ترجح مصادر خاصة أن تشمل هذه العملية حوالي 30 مسؤولا تتوزع رتبهم بين كولونيل وكومندار ونقيب، في انتظار لائحة ثالثة قد تكشف عنها مصالح القيادة العليا خلال الأيام القليلة المقبلة، تهم كولونيلات ومسؤولين سامين بالقيادات الجهوية بتراب المملكة تورد “الأخبار”.

ووسط ترقب كبير لمحتوى هذه البرقيات التي بدأت تتقاطر على القيادات الجهوية ، لم تستبعد أن يعيد حرمو تشكيل المسؤوليات بالسرايا اعتمادا على التقارير وخلاصات الإفتحاصات التي خضعت لها كل السريات بأقاليم المملكة من طرف لجان المفتش الهام الحمداوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد