الأحمدي/بنشرقي/ وأوناجم يتنافسون مع نجوم كرة القدم في القارة السمراء للفوز بجائزة أفضل لاعب بإفريقيا

زنقة 20 . متابعة

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، 18 دجنبر الجاري، موعدا للكشف عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا وأحسن لاعب داخل إفريقيا، والتي ستضم 3 لاعبين.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الفائزين بجوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، في الرابع من يناير القادم بمدينة “أكرا” الغانية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كشف يوم 27 نونبر الماضي، عن القائمة المختصرة للمرشحين للحصول على جوائز “كاف” وكان ضمن القائمة المختصرة للمرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 10 لاعبين وهم: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وساديو ماني مهاجم السنغال وليفربول الإنجليزي، فيكتور موسيى لاعب نيجيريا وتشيلسي الإنجليزي، وبيرتراند تراوري لاعب بوركينا فاسو وليون الفرنسي.

وتضم اللائحة كريم الأحمدي لاعب المغرب وفينورد الهولندي، كيتا بالدي مهاجم السنغال وموناكو الفرنسي، نابي كيتا لاعب غينيا ولايبزيج الألماني، بيير إيميريك أوباميانج مهاجم الجابون وبوروسيا دورتموند، فنسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون وبورتو البرتغالي، ياسين برهيمي مهاجم الجزائر وبورتو البرتغالي ودينيس أونيانجو حارس مرمى أوغندا وصن داونز الجنوب أفريقي.

وتواجد فى قائمة الـ 10 لاعبين المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب داخل القارة، أرستيد بانسيه نجم هجوم بوركينا فاسو، إضافة إلى الحارس دينيس أونيانجو الذى ترشح للجائزتين، وأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا الوداد البيضاوي، وثلاثي النادي الأهلي أحمد فتحي، النيجيري جونيور أجايي والتونسي على معلول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد