الأهلي المصري يفوز ذهاباً بهدفين لصفر على وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي أبطال أفريقيا

زنقة 20. الرباط

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق فوز ثمين على نظيره وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، باستاد “السلام” بالقاهرة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الأهلي على الـ15 دقيقة الأولى، وأهدر حمودي فرصة خطيرة في الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الاول في الدقيقة 22 من عمر اللقاء من ضربة رأسية قوية.

وأحرز إسلام محارب الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني أهدر وليد أزارو فرصا سانحة للمارد الأحمر، وتكفل القائم بالتصدى لهدف مؤكد للأهلي..

وألغى حكم اللقاء هدفين للأهلي بداعي التسلل..

وللتأهل إلى النهائي، يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف أو بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 2-0 في لقاء الإياب الذي سيقام بالجزائر. فيما يحتاج وفاق سطيف الذي سيخوض لقاء الإياب على ملعبه ووسط جمهوره يوم 23 أكتوبر الجاري بالفوز بفارق أكثر من هدفين لانتزاع بطاقة العبور للمباراة النهائية.

وكان النادي الأهلي قد أفاد على موقعه الإلكتروني أمس الإثنين، بأنه تم منع جماهيره من متابعة المباراة ضد وفاق سطيف واقتصار الحضور على أعضاء النادي فقط.

وأشار الموقع إلى أن مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون “أبدى استياءه من قرار منع جماهير الأهلي من حضور مباراة وفاق سطيف الجزائري”.

وبحسب وسائل اعلام مصرية، أتى هذا “المنع” للمشجعين بطلب من السلطات الأمنية المحلية، على خلفية هتافات مسيئة رددها مشجعو النادي الأحمر في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال ضد حرية الغيني في 22 شتنبر على استاد السلام.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان للجنة الانضباط التابعة له بعد مباراة الإياب في ربع النهائي، تغريم الأهلي 20 ألف دولار أمريكي وإقامة مباراتين دون جمهور مع وقف التنفيذ، على خلفية تصرفات مشجعيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد