البسيج يعتقل شخصين صورا الفنان السكيرج و استدرجاه للحديث عن العائلة الملكية !

زنقة 20 | الرباط

اعتقلت السلطات الأمنية المشتبه في ترويجهما لشريط فيديو يخص الفنان المغربي البشير اسكيرج كان يتحدث فيه دون علمه بقيام أحدهما باستدراجه و الثاني بتصويره و توثيق ما يقوله صوتاً و صورة قبل أن ينتشر بشكل كبير عبر تطبيق الواتساب وموقع الفيسبوك.

و نقلت “الأحداث المغربية” ، أنه تم توقيف المعنيين بتطوان يوم الثلاثاء الأخير من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية (البسيج) ، بعد التعرف على هويتهما و تحديد مكان تواجدهما بعد لجوئهما إلى شقة أحد أفراد أسرة واحد منهما.

و يتحدر أحد المتهمين حسب ذات المصدر من مدينة الرشيدية وهو من قام بعملية التصوير و إسمه عادل.

و تم نقل المتهمين لتعميق البحث معهما لمعرفة تفاصيل الحديث الذي دار بينهما و الفنان السكيرج حول العائلة الملكية و سبب استدراجه لذلك الحديث و تصويره و نشره.

و كان الفنان البشير اسكيرج قد قدم معطيات كافية عن هوية المعنيين خلال الإستماع له في محاضر رسمية من طرف المصالح الأمنية بل واتهمهما بسرقة بعض ممتلكاته وهو ما نفاه المعنيان من خلال تدوينات لهما على مواقع التواصل الإجتماعي و كذا على لسان بعض معارفهما مؤكدين أنها محاولة انتقام منهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد