البطولة. إتحاد طنجة يتعادل مع نهضة بركان والجيش ينهزم أمام ألمبيك آسفي والفتح الرباطي يهزم الحسنية

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه نهضة بركان بصفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

والتحق اتحاد طنجة بعد هذا التعادل بحسنية أكادير، الذي يحل ضيفا مساء هذا اليوم على اتحاد الفتح، في المركز الثالث بمجموع 36 نقطة، كما التحق نهضة بركان بالجيش الملكي وسريع وادي زم في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وفاز فريق اتحاد الفتح الرياضي بميدانه على حسنية أكادير بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي اتحاد الفتح كل من سعيد أيت الخرصة (د38)، وآدم النفاتي (د63).

ورفع اتحاد الفتح بعد هذا الفوز رصيده إلى 29 نقطة، وظل في المركز ال13، كما ظل حسنية أكادير في المركز الثالث بمجموع 36 نقطة، مناصفة مع اتحاد طنجة الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع ضيفه نهضة بركان بصفر لمثله.

كما فاز فريق أولمبيك آسفي بميدانه على الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء محمد عطوشي في الدقيقة 55.

والتحق الفريق المسفيوي بعد هذا الفوز بيوسفية برشيد في المركز الخامس بمجموع 35 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز العاشر، وتجمد رصيده عند 30 نقطة إلى جانب سريع وادي زم الذي فاز أمس السبت بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدف للاشيء، ونهضة بركان الذي تعادل اليوم مع مضيفه اتحاد طنجة بصفر لمثله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد