البطولة. قرش آسفي يحسم دربي دكالة والكوكب يتعادل مع الحسيمة

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم منافسات الدورة الـ 21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف فريق الكوكب المراكشي اللاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة 38، فيما وقع هدف شباب الريف الحسيمي اللاعب محمد فكري في الدقيقة 15.

وعقب هذه النتيجة حافظ فريق شباب الريف الحسيمي على مركزه ما قبل الاخير بعشرين نقطة مع مباراة ناقصة، فيما ظل فريق الكوكب المراكشي قابعا في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

كما فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الـ 21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهدف الفريق المسفيوي كل من بوا كوفي دافي ماهيندي (د30 و 90+1 ض.ج) و طوني أمير إدجوماريجوي (د50)، فيما وقع هدفي الفريق الجديدي اللاعبان المهدي قرناص (د20) و سيكو أمادو كامارا (د32).

ورفع فريق أولمبيك آسفي عقب هذا الفوز ، الذي جاء بعد سبع دورات عجاف حقق فيها ثلاث نقاط فقط من أصل 21 ممكنة، رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس إلى جانب الرجاء البيضاوي الذي سيحل الأربعاء المقبل ضيفا على نهضة بركان ، فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند 25 نقطة في المركز العاشر .

من جهة أخرى، تعادل فريق يوسفية برشيد مع ضيفه نادي سريع وادي زم بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الـ 21 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق سريع وادي زم سباقا للتسجيل منذ الدقيقة 19 بواسطة عمر تاحلوشت، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة يوسفية برشيد اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 78.

وارتقى فريق يوسفية برشيد عقب هذه النتيجة إلى المركز الثاني بمجموع 30 نقطة إلى جانب أندية مولودية وجدة الفائز أمس على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي، واتحاد طنجة وحسنية أكادير اللذين سيلتقيان يوم الأربعاء المقبل بطنجة، وبدوره ارتقى فريق سريع وادي زم إلى المركز الثانية عشر برصيد 23 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد