البطولة. نهضة بركان يفرض التعادل على الجيش الملكي والرجاء يهزم إتحاد طنجة

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق الجيش الملكي بميدانه مع فريق نهضة بركان بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، برسم مؤجل الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق الجيش الملكي في نتيجة اللقاء بواسطة المهدي برحمة من ضربة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يوقع لابا كودجو هدف التعادل للفريق البركاني في الدقيقة 67.

والتحق الجيش الملكي بعد هذا التعادل بالدفاع الحسني الجديدي في المركز الثامن بمجموع 30 نقطة، فيما ظل نهضة بركان في المركز العاشر ب29 نقطة.

و فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه اتحاد طنجة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء زكرياء حدراف في الدقيقة 49.

ورفع الرجاء بعد هذا الفوز، وهو الخامس له على التوالي، رصيده إلى 43 نقطة، وقلص الفارق مع المتصدر الوداد البيضاوي (52 نقطة)، إلى تسع نقاط، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الثالث، وتجمد رصيده عند 35 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد