البـام على صفيحٍ ساخن..المحرشي يصف بنشماش بالشماتة وإتهامات للٓفتيت بالتدخل في شؤون الجرار

زنقة 20. الرباط

كشف مصدر قيادي بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ لمنبر Rue20.Com أن حزب الجرار يعيش أصعب فتراته بعد فترتي ابتعاد فؤاد علي الهمة و الياس العُماري.

مصدرنا، شدد على أن قيادات بذات الحزب، ثارت في وجه كا من ‘حكيم بنشماش’ و ‘العربي المحرشي’ الذي يريد الهيمنة على الحزب، والذي انفجر غاضباً في وجه ظله ‘بنشماش’ بشكل استغربه أعضاء المكتب السياسي واصفاً إياه بـ’الشماتة’.

و نقل مصدر قيادي لمنبرنا، أن المحرشي انتفض في وجه بنشماش ما أثار استغراب العديدين، الذين اعتبروها مسرحية من الخياط السابق، حيث خاطب بنشماش بعبارات ‘انت شماتة لي وصلتينا لهادشي’ لتثور ثائرة ‘بنشماش’ الذي انسحب بعبارة ‘بناقص على هاد الذل’ ويعلن استقالته.

ومن بين القيادات التي طالبت العربي المحرشي بتلقف العبارات الواردة اليه، للابتعاد عن الحزب نجد ‘عبد اللطيف وهبي’.

مصدرنا شدد على أن المحرشي قام بمسرحية مهاجمة بنشماش للتشويش على العمل الكبير الذي يقوم به محمد الحموتي على رأس المكتب الفدرالي.

الى ذلك، خرج حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين والامين العام لحزب ‘الاصالة والمعاصرة’ ليكذب أمام المجلس الوطني لشبيبة حزبه خبر تقديم استقالته بعد جلسة عاصفة للمكتب السياسي مساء امس الخميس.

منبر Rue20.Com اتصل بعدد من اعضاء المكتب السياسي الذين اكدوا له أن بنشماس انفجر غضباً بعد تخلي العربي المحرشي عنه ووضعه في الزاوية الضيقة.

وأضافت ذات المصادر أن بنشماس خرج غاضبا قائلا “على هذ الدل هذا بنادم يقدم استقالته”، ثم غادر اجتماع المكتب السياسي ملوحاً بالاستقالة التي يعلم انه لا يستطيع التقرير فيها لوحده.

في ذات السياق وضع حزب ‘الاصالة والمعاصرة’ وزير الداخلية ‘عبد الوافي لفتيت’ وسط بوليميك شديد حيث يعتبر ‘بنشماش’ ان جزء من البلوكاج الذي يتعرض اليه من طرف تيار ‘احمد اخشيشن’ وفاطمة المنصوري وعبد اللطيف وهبي سببه تدخلات لفتيت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد