البوليساريو تعترض سبيل مشجعين رجاويين عائدين من موريتانيا !

زنقة 20 | متابعة

اعترضت عناصر مسلحة موالية لـ”بوليساريو” سبيل مشجعين للرجاء البيضاوي عائدين برا من موريتانيا، بعد متابعة مباراة فريقهم مع نواديبو الموريتاني، عصر السبت الماضي، لحساب اياب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

و كان خمسة مشجعين على متن سيارتهم الخاصة، وجدوا أنفسهم محاصرين بسيارة رباعية الدفع تحمل علم “جمهورية الوهم” بمنطقة منزوعة السلاح بقرار أممي، بين المغرب وموريتانيا، قبل أن يترجل أحد العناصر ويطلب منهم الكشف عن هوياتهم وأسباب المرور عبر هذه الطريق.

العناصر لم يكن يبدو عليها القيام بأية مهمة تورد “الصباح” بالقدر الذي كان همها الاطلاع على محتويات السيارة وما يتوفر عليه الراكبون من زاد وأمتعة بالإمكان الاستحواذ عليها.

الأمر أدركه المشجعون الذين دخلوا في مفاوضات مباشرة مع العناصر الانفصالية الذين أخلوا سبيلهم بعدما نالوا مبتغاهم واستفادوا من مبلغ مالي، إضافة إلى بعض الأمور الخاصّة بالمناصرين، الذين كان همهم الوحيد هو الوصول إلى منطقة الكركرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد