البيجيدي يعلن موعد توقيع ميثاق الأغلبية .. و بنعبد الله يحذر من إغلاق قوس حكومة العثماني

زنقة 20 . الرباط

أعلن حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة أن موعد توقيع ميثاق الأغلبية سيكون يوم الإثنين بمركز استقبال الندوات التابع لوزارة التجهيز بحي الرياض في العاصمة الرباط.

و كان التوقيع على ميثاق الأغلبية قد تم تأجيله لمرات عديدة قبل أن يتم الإتفاق على يوم الإثنين وهو ما أعلنه أيضاً الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية “نبيل بنعبد الله” صبيحة يومه السبت.

و قال “بنعبد الله” الذي كان يتحدث خلال افتتاح أشغال الدورة العاشرة للجنة المركزية لحزب “التقدم والاشتراكية” أنه يتمنى أن يكون التوقيع على ميثاق الأغلبية بدايةً لما أسماه ” انطلاقة جديدة و محطة لتقوية العمل المشترك بين مكونات الحكومة”.

الأمين العام لحزب “الكتاب” و الوزير السابق المعفى من منصبه أضاف أنه ” لا يمكن أن نجعل من هاته التجربة قوس لا ندري وقتاش غاينتهي و يمكن حتى 2021″.

و حذر بنعبد الله من ” الإستمرار في هذا التوجه و أن نترك جانباً الاساس ألا وهو ضرورة الإصلاح و ضرورة الإتيان بالجديد و الملموس للشعب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد