البيجيدي يكشف عن مشروع بناء مقر جديد للحزب في أرقى أحياء الرباط !

زنقة 20 | متابعة

يعقد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، دورته العادية أيام 11-12-13 من الشهر الجاري.

و نقل الموقع الرسمي للحزب أن اليوم الأول سيخصص لاجتماعات اللجان الدائمة، فيما سيعرف اليوم الثاني خمس جلسات، الجلسة الأولى سيقدم خلالها الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، التقرير السياسي وذلك بعد كلمة رئيس المجلس الوطني إدريس الأزمي الإدريسي.

وتخصص باقي الجلسات لـ”تقديم تقرير أداء الحزب برسم سنة 2018″، و”تقديم مآل توصيات وقرارات المجلس الوطني السابق”، و”تقديم تقرير تنفيذ ميزانية الحزب برسم سنة 2018″، و”تقديم تقرير لجنة مراقبة مالية الحزب”، إضافة إلى “تعويض الشغور في عضوية الأمانة العامة المكتسبة بالانتخاب”، و”المصادقة على مقترح إضافة أعضاء للمجلس الوطني”، فضلا عن “تقديم والمصادقة على مشاريع توصيات وقرارات اللجان الدائمة”، و”تقديم والمصادقة على مشروع برنامج الحزب لسنة 2019″، و”تقديم والمصادقة على مشروع ميزانية الحزب لسنة 2019”.

أما اليوم الثالث والأخير، سيعرف عقد جلستين تخصصان لـ”تقديم والمصادقة على تعديلات النظام الداخلي للحزب”، و”تقديم والمصادقة على تعديلات النظام المالي للحزب”، إضافة لـ”تقديم والمصادقة على مشروع قرار بشأن منظومة توزيع الدعم المركزي على المجال الجهوي”، و”تقديم والمصادقة على مشروع قرار بشأن بناء المقر المركزي الجديد للحزب”، فضلا عن “تقديم والمصادقة على مشروع البيان الختامي”، و”كلمة رئيس المجلس الوطني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد