البيجيدي يوجه مدافع هجوماته صوب رجال الداخلية بعد اندلاع احتجاجات جرادة و طنطان

زنقة 20 . الرباط

انتهز حزب العدالة والتنمية فرصة اندلاع احتجاجات اجتماعية في مجموعة من المدن ليوجه مدفعيات هجوماته صوب وزارة الداخلية كما حدث مؤخراً مع احتجاجات جرادة.

فريق “البيجيدي” بمجلس النواب هاجم أول أمس الإثنين عامل إقليم جرادة وقال إنه لم يكن في مستوى اللحظة، وفي المقابل أثنى على الساكنة معتبراً أنها أنها أبانت عن نضج سياسي كبير خلال الإحتجاجات.

و اتهم فريق العدالة والتنمية ما أسماها “بارونات الفحم” بجرادة باستغلال مآسي الساكنة لجمع الثروات و دخول البرلمان في إشارة ضمنية لبرلمانيين محسوبين على الأصالة و المعاصرة.

الهجوم الذي شنه “البيجيدي” على رجال الداخلية لم يقتصر على جرادة حيث كتب برلماني الحزب عن آيت ملول “الحسين حاريش” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” في إقليم جرادة ومن داخل قبة البرلمان برلمانيون يتهمون عامل الإقليم بالتسبب في توثر الأوضاع ، في طانطان الكاتب العام للعمالة يسير على نفس الخطى في انزكان ايت ملول مازلنا نقاوم من أجل لعب دور البارشوك . اللهم لا نسألك رد الزلازل ولكن نسألك الإسراع فيها”.

يشار إلى أن برلمانيين و قياديين في حزب العدالة و التنمية بالجهة الشرقية رفضوا في وقت سابق حضور اجتماع ترأسه عامل جرادة لبحث سبل توقيف الإحتجاجات و إيجاد حل للأزمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد