التلاعب بالصفقات يزج ببرلماني البام في سجن عكاشة و لهيب التحقيقات يقترب من مسؤولين كبار !

زنقة 20 | الرباط

أمر قاضي التحقيق ، لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، اليوم الاثنين، بإيداع الرئيس السابق للجماعة الحضرية للجديدة، والنائب البرلماني، حاليا عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد الحكيم سجدة، سجن عكاشة بالدار البيضاء.

الهيئة الوطنية لحماية المال العام ، كانت قد تقدمت بشكاية إلى الوكيل العام بمحكمة جرائم الأموال بالدار البيضاء، تهم اختلالات مفترضة في صفقات بملايين الدراهم خلال ولاية الرئيس السابق لمجلس الجديدة سجدة.

عناصر الفرقة الوطنية ، هي التي اعتقلت البرلماني المذكور، مساء أول أمس السبت، في منتجع سيدي بوزيد، بينما كان في جلسة مع مهندسة جماعية، ومحاسب ومسير شركة سبق أن فازت بصفقات تهيئة شوارع الجديدة.

و عرض المتهمين الأربعة، اليوم الاثنين، على الوكيل العام لمحكمة جرائم الأموال في الدارالبيضاء ، قبل أن يحالوا في حالة اعتقال على قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعهم السجن على ذمة التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن نفس الهيئة الحقوقية التي أطاحت ببرلماني البام ، تقدمت بشكاية أخرى ضد رئيس مجلس بلدية أزمور الحالي ونائبه الثاني عن حزب “الرسالة” تهم أيضا تبديد أموال عمومية و تخص سندات الطلب (les bons du commende) ، ومن المنتظر أن يتم استدعائهما للتحقيق من طرف الفرقة الوطنية في القادم من الأيام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد