مباريات اليوم

الإكوادور الإكوادور
0-0
كوراساو كوراساو
01:00
تونس تونس
4-0
اليابان اليابان
05:00
إسبانيا إسبانيا
0-4
السعودية السعودية
17:00
بلجيكا بلجيكا
0-0
إيران إيران
20:00
الأوروغواي الأوروغواي
vs
الرأس الأخضر الرأس الأخضر
23:00

لا توجد مباريات

الجيش يطلق الرصاص على مهربي مخدرات بالداخلة !

زنقة 20 | الرباط

تمكنت دورية تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية بالقطاع العملياتي الجنوبي، أمس السبت من حجر عربة رباعية الدفع و على متنها أزيد من 1800 كلغ من مخدر الشيرا بالقرب من الحزام الأمني بمنطقة تيشلة التابعة للقطاع العسكري للداخلة اقليم واد الذهب.

و نقلت مصادر  أن الدورية المتنقلة التابعة للقوات المسلحة الملكية، قامت بإطلاق عيارات تحذيرية أجبرت المهربين على اللوذ بالفرار تاركين وراءهم عشرات من رزم مخدر الشيرا.

هذا و كثفت القوات المسلحة الملكية بأفرعها البرية و البحرية، عملياتها من أجل الحد من ظاهرة الاتحار بالمخدرات بالصحراء المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد