الحركة الشعبية تُعلن تشبثها بالحكومة: مُستعدُون لضخ الكفاءات والخِبرات لضمان الحكامة الجيدة

زنقة 20. الرباط

أعلن حزب ‘الحركة الشعبية’ عن تشبثه بالمشاركة في الحكومة، عقب اجتماع مكتبه السياسي.

و قال بلاغ صادر عن حزب السنبلة، توصل منبر Rue20.Com بنسخة منه، أن المكتب السياسي، جدد ‘تأكيد انخراط حزب الحركة الشعبية في هذه الدينامية الهادفة إلى إغناء الحقل المؤسساتي الوطني عموما بمزيد من الكفاءات والخبرات لضمان النجاعة والحكامة الجيدة في تدبير الشأن العام للبلاد’.

و عبر حزب ‘أحرضان’ على متن ذات البلاغ، عن عزم قياداته، “بلورة وتنزيل النموذج التنموي الجديد، وذلك من خلال تعزيز خيار القطبية في هيكلة الحكومة في إطار تصور عام يشمل إعادة هيكلة المؤسسات العمومية والإدارة بكل مستوياتها،  إن على المستوى المركزي أو الجهوي، في أفق التنزيل الأمثل للجهوية المتقدمة، مع التأكيد على مراعاة دعم الحضور النوعي  للكفاءات الحزبية في هذا المسار”.

كما دعا البلاغ، برلمانيي الحزب الى انجاح الدخول البرلماني و تعزيز دور الفريقين الحركيين بالمؤسسة التشريعية، المقبلة على المناقشة والمصادقة على مجموعة من المشاريع القانونية ذات الأهمية مؤسساتيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد