الحموشي يكلف لجنة مركزية للإستماع والتحقيق في تظلمات عميد شرطة بتاوريرت

زنقة 20. الرباط

كشف مصدر أمني، أن المدير العام للأمن الوطني اطلع على رسالة عميد الشرطة بتاوريرت المنشورة على شبكة الأنترت، وأعطى تعليماته للمصالح المركزية بالمديرية العامة للأمن الوطني بالتعاطي معها بالجدية اللازمة وإيلائها الاهتمام والعناية الخاصة.

واستطرد ذات المصدر، بأن تعليمات عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني قضت باستقبال عميد الشرطة المذكور، والاستماع إليه حول ما اعتبرها “تظلمات إدارية”، وفتح بحث في شأنها ليتسنى تحديد المسؤوليات بشكل دقيق.

وشدد ذات المصدر ، على أن المدير العام للأمن الوطني يتابع هذا الملف عن كثب وحريص على التحقق مما ورد من تظلمات في الرسالة المنشورة.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    ايها المدير العام للامن الوطنى اذكرك الف مرة بما اقسمت عليه بين يدى امير المؤمنين من اخلاص لدينك ولوطنك ولملكنا على ان تؤدى مهامك بكل صدق وامانة . وحتى يتحقق الهدف الذى جئت من اجله عليك بمايلى . طرد مدير الموارد البشرية ومحاسبته على تستره عن فضائح اخيه العابرة للقارات التى سببت ازمة نفسية للعديد من رجال الامن الوطنى وكان اخرهم احمد اغان المختفى عن الانظار . كذلك . عليك بطرد والى امن الرباط والنحث معه فى علاقاته مع بعض المسؤولين المشبوهة كعلاقته مع والى امن تطوان واخرين . فانت المؤتمن على مصائر موظفى الجهاز بقوة القانون وبتعيين وامر من امير المؤمنين على ان تحقق اهداف القسم .وقسما لن تتطهر الديرية العامة للامن الوطنى ما لم تشرف شخصيا على تحقيق اهداف امير المؤمنين . وان لم تفعل ذلك فنحن امام مقاولين لا مسؤولين امنيين . فمصطفى امرابظن كانت ستكون نهايته بهذا الجهاز يوم كان على راس مفوضية تيفلت حين كان يفسد ولايصلح .لكن من له اخ بالمديرية العامة للامن الوطنى وفى غياب الشفافية والنزاهة فلا هو يخاف ولا هو يحزن . فاين القسم ونتائج القسم واهداف القسم فاتقوا الله فى امير المؤمنين يا سادة . والسلام على من اتبع الهدى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد