الداخلية تفرج عن حركة تعيينات عمال جدد مطلع 2019 سيعوضون آخرين أطاحت بهم تقارير سوداء !

زنقة 20 | الرباط

تروج في كواليس الداخلية عن قرب إجراء حركة تعيينات جديدة في صفوف العمال.

و أنهى صناع القرار في الوزارة لائحة بأسماء عمال جدد سيتم تعيينهم تزامناً مع حلول السنة الجديدة لملئ مقاعد شاغرة و تعويض عمال لم يعودوا قادرين على العمل لأسباب صحية ضمنهم من خضع إلى عمليات جراحية كما أن تقارير سوداء أنجزتها عيون لا تنام ستطيح ببعض العمال الذين تطاردهم شبهات الصفقات و نسج علاقات في الخفاء مع منتخبين و اصطحابهم إلى الغابات في مواسم القنص.

مصادر “الصباح” قالت أن عبد الحق الحمداوي الذي تم ترسيمه على رأس إقليم بولمان لم يعد يجمعه بإقليم صفرو أي رابط مهني تمام كما هو الحال بالنسبة إلى مصطفى النوحي الذي عين على رأس إقليم ميدلت بعد مغادرته لإقليم العرائش.

و أسندت الوزارة الوصية مهام تسيير عمالات النواصر و العرائش و صفرو إلى كتابها العامين عن طريق تفويض مكتوب توصلوا به في انتظار إجراء حركة تعيينات في صفوف عمال جدد مطلع السنة المقبلة وهي الحركة التي قد تخرج بعض العمال الذين طال بهم المقام بالإدارة المركزية من “كاراج” الداخلية إلى فسحة الأقاليم و العمالات أبرزهم العامل دادس المكلف حالياً بالشؤون البرلمانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد