الدرك يطيح بأكبر منظم للهجرة السرية بالناظور‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

أطاحت عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان التابعة لسرية زايو، أمس الأربعاء، بأكبر منظم للهجرة السرية بالناظور وشخص آخر، في وقت كانت تباشر فيه أبحاثها للوصول الى فتاتين إحداهن قاصر، كانتا قد توارتا عن الأنظار بمدينة الناظور.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن المعني بالأمر، كان قد إحتجز بمعية شخص آخر الفتاتين داخل منزل بقرية أركمان، ومارس عليهن جميع أنواع الاعتداء الجسدي.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن الشخص الموقوف شكل صيدا ثمينا لدى مصالح الدرك لاعتباره مبحوث عنه بموجب العديد من مذكرات بحث، للاشتباه بتورطه في تنظيم ما يزيد عن 20 عملية للهجرة السرية، إنطلاقا من سواحل إقليم الناظور.

ووفق ما كشفت عنه المصادر ذاتها، فان الفتاتين تم نقلها الى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمها الى العدالة من أجل المنسوب اليهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد