الدرك يعتقل “كومندار” و 7 “مخازنية” متورطين في تهريب المخدرات بالناظور

زنقة 20 . الرباط

وسط تكتم شديد على ملابسات العملية، قامت سرية قيادة الدرك الملكي ب”أركمان” و”رأس الما” التابعتين ترابيا بإقليم الناظور، باعتقال “كوماندار”، بالإضافة إلى سبعة أشخاص آخرين لهم علاقة بتفاصيل العملية، مساء أول أمس الثلاثاء.

العملية، التي يرجح أن تكون لها علاقة بالاتجار الدولي في المخدرات، أدت إلى اعتقال “كومندار” متلبسا بحيازة مبلغ كبير جدا، كان يحمله في سيارته، يناهز 36 مليون سنتيم، فيما تم حجز سيارتين من نوع “كاط كاط” رباعية الدفع كانتا بحوزة الموقوفين.

و أدت العملية الدقيقة التي استعان فيها الدرك الملكي بمعلومات استخباراتية، كذلك إلى حجز 3 أطنان من البنزين من النوع الجيد كان معدا لاستخدامه في شحن زوارق مطاطية، حسب المعلومات الاستخباراتية التي حصلت عليها عناصر الدرك الملكي.

في السياق نفسه، أبرزت معطيات “المساء” أن العملية كان يخطط لها منذ وقت طويل، وكانت عناصر الدرك تنتظر فقط “الساعة الصفر” لإلقاء القبض على “الكومندار” وعناصر القوات المساعدة متلبسين، قبل أن يقع هذا الأخير في قبضة سرية درك “أركمان” في محطة استراحة توجد بين “راس الما” وجماعة “البركانيين”.

و أكدت ذات المعطيات أن عملية الاعتقال تمت بتنسيق على أعلى مستوى من قيادة الدرك تحت إشراف القيادة الجهوية بالناظور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد