الرجل الثاني في حراك الريف ‘جلول’ يتبرأ من المحامي ‘شارية’ ويرفض أن يترافع عنه

زنقة 20 . متابعة

نقل شقيق المعتقل على خلفية حراك الريف “محمد جلول” الذي يعتبر الرجل الثاني في الحراك أن شقيقه يتبرأ من أقوال “إسحاق شارية” الذي وجه اتهامات إلى إلياس العماري رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان و الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة و التي تتعلق باتصالات أجراها الأخير مع ناصر الزفزافي قصد “التآمر على الملك”.

و كتب “خالد جلول” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” المعتقل السياسي محمد جلول يتبرء من أقوال إسحاق وزيان ويرفض أن يترافعا عنه”.

المعتقل السياسي محمد جلول يتبرء من أقوال إسحاق وزيان ويرفض أن يترافعا عنه

Publiée par Khalid Jelloul sur Jeudi 23 novembre 2017

في ذات السياق نقلت زوجة المعتقل على خلفية حراك الريف “الحبيب الحنودي” أن الأخير اتصل بها من سجن عكاشة “فوضح بعض الامور التي كانت شائكة لدينا خلال اليومين الماضيين تتعلق بتصريح المحامي اسحاق شارية للاعلام والذي قال فيه ان ناصر الزفزافي اتهم امين حزب الاصالة والمعاصرة بانه حرضه بالتآمر على الملك”.

و نقلت زوجة “الحنودي” عن الأخير قوله : ” أن ناصر الزفزافي بريء من هذا الهراء وانه ليس من أخلاقه ان يكذب على شخص مهما كان نوع صلته به فهو كان منذ بدء الحراك المبارك واضحا وضوح الشمس أمام الرأي العام، وبعد ان عاد من الفرقة الوطنية حرر ردا كتابيا وسيرسله عبر الفاكس للجماهير وبموافقة إدارة السجن ليكون ردا واضحا للجميع والحد من استغلال حراكنا ومعتقلينا للركوب على مطالبهم وتصفية حسابات حزبية أو خدمة أجندة سياسية”.

و اعتبرت ذات المتحدثة ” أننا نحن أيضا نستنكر تصريح هذا الاخير والاجدر ان يستدعى للتحقيق وعقابه على هذا الفعل الشنيع الذي كان سيودي بالريف ومعتقلينا الى مالا يحمد عقباه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد