“الرجل الطائر” يحل ضيفاً على “مارينا أبي رقراق” و يقدم عروضاً ساحرة للمغاربة !

زنقة 20 | الرباط

كشفت إدارة “مرينا أبي رقراق” مساء اليوم الخميس تفاصيل مخططها الجديد للترفيه السياحي و الرياضي و الثقافي لفترة موسم الصيف المقبل.

ففي ندوة صحفية عقدتها إدارة المارينا ، قال فهد المجاطي، المدير العام لـ”مارينا أبي رقراق”، إن البرنامج المعلن سيعزز جاذبية المحطة السياحية و يثري عروضها الترفيهية و سيشجع الإنتاج الثقافي الوطني و كذا دعم الإقلاع الإقتصادي و الإجتماعي الجهوي.

ذات المسؤول كشف أن من بين العروض المتميزة التي ستحتضنها “مارينا ابي رقراق” ، هو تواجد الرجل الطائر المعروف الفرنسي “فرانكي زاباتا” ، و الذي سيقدم يوم 28 يونيو المقبل عرضاً فنياً على ضفاف المارينا.

و سيقدم البرنامج الفني و الثقافي لـ”مارينا بورقراق” ، فضاءات للعموم فريدة من نوعها تضمن الإستفادة من برامج صيفية ثقافية و رياضية جديدة ذات جودة عالية تثمن التراث الوطني و تمنح إشعاعاً ثقافياً متميزاً.

من جهته قال أمين بن ميمون مدير “مارينا أبي رقراق”، أن مهرجان الصيف الذي سيقام بالمارينا من 1 يونيو إلى 31 غشت 2019 سيضم معارض فخمة كما سيشهد تنظيم بطولات و مسابقات رياضية.

و أضاف أن الكل مدعو إلى الإستمتاع بعروض “مارينا أبي رقراق” ، و التي ستضفي رونقاً خاصاً على ضفة الوادي الفاصل بين الرباط و سلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد