السجن النافذ لمهرب اعتدى بالضرب على جمركي بمعبر مليلية !

زنقة 20 | كمال لمريني

أدانت المحكمة الابتدائية بالناظور، أمس الثلاثاء، شخصاً يمتهن التهريب المعيشي بسنة حبسا نافذا، لتورطه في الاعتداء على مسؤول جمركي بالمعبر الحدودي ل”باب مليلية” المحتلة بالضرب أثناء مزاولته لمهامه، وتكسير زجاج سيارته.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن تفاصيل الواقعة تعود إلى بداية الشهر الجاري، حيث حاول المعني بالأمر تهريب كمية مهمة من الاكياس البلاستيكية، وأنه أثناء قيام المسؤول الجمركي بمصادرة سلعته إعتدى عليه بالضرب.

وأشارت إلى أنه مباشرة بعد تنفيذ المهرب لعملية الاعتداء، أطلق سيرانه للريح ولاذ بالفرار، غير أن المجهودات التي بذلتها عناصر الامن الوطني بمفوضية بني انصار التابعة للمنطقة الاقليمية بالناظور، أسفرت عن إيقافه في ظرف وجيز وقياسي.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع Rue20.Com، فان الجمركي تعرض الى إصابات موصوفة ب”البليغة” استدعت حالته الصحية نقله الى المستشفى لتقلي العلاجات الضرورية، حيث سلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد