السلطات تحرر شاطئ رأس الماء بالناظور من مظاهر الفوضى والاستغلال العشوائي !

زنقة 20 . كمال لمريني

شنت السلطات المحلية بجماعة رأس الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، حملة واسعة لتحرير شاطئ المدينة من قبضة أصحاب “البرسولات”، ومختلف المظاهر العشوائية التي تشكل عائقا أمام المصطافين القاصدين للمنطقة من مختلف مدن المغرب.

وتأتي هذه الحملة، بالتزامن مع موسم الاصطياف، إذ يعرف شاطئ رأس الماء إقبالا كبيرا من قبل سكان جهة الشرق وأفراد الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن العملية أسفرت عن حجز عدد من الكراسي والمظلات الشمسية والطاولات، كان ينصبها مجموعة من الاشخاص على جنبات الشاطئ ويقومون بكرائها للمواطنين مقابل مبالغ مالية مبالغ فيها.

وفي الوقت الذي أقدمت فيه السلطات على تحرير الشاطئ من مظاهر الاستغلال العشوائي، تعالت أصوات عدد من سكان المنطقة، داعين الى تطبيق القانون على الجميع دون أي تمييز.

ويتخوف عدد كبير من المصطافين من احتلال شاطئ رأس الماء، نظرا للفوضى التي تنتج عنه، حيث تنتصب على جنبات الشاطئ الكراسي والطاولات والاكياس البلاستيكية، وهو ما يعطي انطباعا سلبيا عن الشاطئ لدى قاصديه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد