الشرقاوي: البام يتستر على فضيحة ‘خشيشن’ بمقولة إنصر أخاك ظالماً أو مظلوماً

زنقة 20. الرباط

انتقد الدكتور المتخصص في القانون الدستوري ‘عمر الشرقاوي’ صمت حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ حول فضيحة ‘خشيشن’ رئيس جهة مراكش اسفي.

و كتب ذات الناشط على حسابه بالفيسبوك : أن ‘سكوت البام وصمته المريب على فضيحة اخشيشن في الذكرى العاشرة لتأسيسه يعني اننا امام حزب-القبيلة’.

و وصف ‘الشرقاوي’ البام، بحزب انصر اخاك مظلوما واصمت عنه اذا كان ظالما’، عقب صمت زعيمه حكيم بنشماش على هذه الفضيحة التي تسبب فيها رئيس جهة ينتمي لحزبه.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    اخشيشن حالة من بين العشرات من الحالات التى تستغل ممتلكات الدولة فى الاغراض الشخصية للعائلات المحظوظة مثل اخشيشن .واذكر فقط الحالات الظاهرة كوقوف سيارات الدولة امام الحمامات .وقوفها امام ابواب المدارس .وقوفها باسواق التبضع وفى المسابح والاعراس والمناسبات وامام المقاهى وفى السفريات العائلية خارج ساعات الادارة .والضحية دائما المال العام.وللحد من هذا السلوك على الادارات المغربية الصاق اجهزة مراقبة لجميع سيارات الدولة مع انزال اقصى العقوبات على المخالفين للقانون مع تعويض الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد