الصمدي بعد إعفائه : اجتهدت ما استطعت و إدريس اوعويشة ذو كفاءة عالية وتجربة غنية !

زنقة 20 | الرباط

في أول تصريح له عقب إعفائه من الحكومة ، وجه كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي السابق خالد الصمدي ، تهانئه لاعضاء الحكومة الجديدة التي حظيت بثقة الملك.

و كتب الصمدي على صفحته الفايسبوكية يقول : ” أتمنى لهم مسارا موفقا لخدمة الوطن كما أتمنى من العلي القدير أن أكون قد أديت الأمانة كما يجب طيلة تحملي مسؤولية كتابة الدولة في التعليم العالي والبحث العلمي ، فقد اجتهدت ما استطعت فإن أصبت فبتوفيق من الله ، وإن أخطأت فأطمع في أجر الاجتهاد”.

و قدم الصمدي الشكر إلى ” الكاتب العام لقطاع التعليم العالي والبحث العلمي والسيد رئيس الديوان وكافة أعضائه وجميع أطر الادارة المركزية والمؤسسات العمومية بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي ، والسادة رؤساء الجامعات ، وعمداء ومديري المؤسسات الجامعية وكافة الاساتذة والأطر الإدارية والتقنية وكافة الطلبة بمختلف الجامعات ومؤسسات التعليم العالي على الصعيد الوطني ، معتزا ومنوها بتعاونهم الدؤوب وتظافر جهودهم”.

كما قال أنه يتمنى لصديقه “الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ادريس اوعويشة كامل التوفيق والنجاح في إكمال مسيرة إصلاح القطاع “.

و أضاف : ” كما عرفته عن قرب رجل ذو كفاءة عالية وتجربة غنية وخلق رفيع ، كما اتمنى للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سعيد أمزازي مسارا موفقا في إتمام إصلاح المنظومة بمكوناتها، معلنا عن اعتزازي بحصيلة التجربة التي خضناها معا طيلة هذه الفترة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد