العثماني يعود لمهاجمة حمي الدين بسبب الملكية و يتهم أطرافاً بمحاولة الوقيعة بين حزبه و القصر !

زنقة 20 | الرباط

عاد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إلى مهاجمة القيادي في الحزب “حامي الدين” و ذلك بعد انتقادات حادة وجهها للنظام الملكي.

و عبر العثماني في كلمته الافتتاحية للندوة الوطنية الثانية للحوار الداخلي لحزبه بمراكش ، حسب ما نقله الموقع الرسمي لـ”البيجيدي” عن أسفه لـ” الذين سارعوا عقب ندوة الحوار الداخلي الأولى للحزب إلى التشكيك في ثوابت الحزب ومدى التزامه بمقدسات الوطن، وخصوصا من بعض الفاعلين السياسيين عبر بعض الكتابات، رغم معرفتهم بالمواقف الحقيقية والثابتة للحزب والتي لا تقبل أي تغيير”.

و أضاف أن ” الذين يسيئون إلى الحزب بالتشكيك في ثوابته سيصطدمون بالواقع والتاريخ” معتبراً أن “حملة التشكيك هذه لن تخرجنا عن صوابنا، و التاريخ سيرد والمجتمع سيرد والشعب يعرف تاريخ كل واحد منا”.

و قال العثماني أن ” الذين يلعبون دور الوشاية لمحاولة الإيقاع بين الحزب والمؤسسات الدستورية، وعلى رأسها المؤسسة الملكية، هم يحاولون وسيفشلون في هذه المحاولة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد