العثماني ينفي مقاطعة وزراء الأحرار لمجلس الحكومة و يؤكد التزامه و تمسكه بالحلفاء

زنقة 20 . الرباط

نفى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أن يكون وزراء التجمع الوطني للأحرار قد قاطعوا المجلس الحكومي الأخير مشيراً إلى أن الغيابات كانت مبررة بالتزامات سابقة للمعنيين بالأمر.

و أكد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، في اجتماع الأمانة العامة أمس الثلاثاء أن الأغلبية الحكومية تواصل القيام بمهامها بطريقة عادية، مشددا خلال اجتماع الأمانة العامة لـ”البيجيدي” أمس الثلاثاء ، على أن “حزب العدالة و التنمية، ومن موقع تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه، حريص على تماسك الأغلبية، و ملتزم بالوفاء لتحالفاته والتزاماته ضمنها”.

و أطلع العثماني، أعضاء الأمانة العامة، على أهم المستجدات الوطنية السياسية والحكومية، والتي كان من بينها الزيارة التي قام بها بصفته رئيسا للحكومة للجهة الشرقية على رأس وفد حكومي هام في إطار البرنامج التواصلي مع جهات المملكة، مبرزا أن هذه الزيارات تشكل فرصة للإنصات والتواصل مع المنتخبين وممثلي المجتمع المدني والاستماع لمطالب السكان وانتظاراتهم وعرض المشاريع والبرامج والتدابير الحكومية المبرمجة داخل الجهة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد