الفساد ينخر شباب الريف الحسيمي .. فريق تائه و عقوبات بالملايين تطال لاعبين متمردين !

زنقة 20 | الرباط

يعيش فريق شباب الريف الحسيمي على وقع فوضى عارمة ، و اتهامات متبادلة بالفساد و تمرد عدد من اللاعبين وهي الأمور التي جعلت الفريق يتذيل ترتيب البطولة.

المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ، عقد اجتماعا طارئا تمخض عنه عدة قرارات قاسية منها توقيف منير الزياتي منسق الفريق عن مزاولة مهامه، و تغريم الحارس ياسين لحواصلي مبلغ 25 مليون سنتيم، و إلحاقه بفريق الأمل، كما تم فتح لائحة اللاعبين المغادرين خلال الميركاتو القادم.

و كشف المكتب المسير لفريق ‘شباب الريف’ عن إمكانية الاستغناء عن خدمات الحارس ياسين لحواصلي بصفة نهائية.

بلاغ صادر عن الإجتماع الطارئ الذي جاء عقب خسارة مذلة أمام المغرب التطواني بـ4-1 ، قال أن الفريق ” توصل بمعطيات ملموسة، دقيقة وخطيرة، لم يشهد لها تاريخ الفريق، مقرونة بحجج وادلة، وشهود عين، يتعلق الامر بالفساد الذي اصبح ينخر البيت الداخلي للجمعية، نتيجة اخطاء جسيمة وتصرفات طائشة ، مشينة ولا اخلاقية صدرت عن المسمى “منير الزياتي” الذي يشغل مهمة منسق الفريق والتي انعكست بشكل سلبي على مسار الفريق”، حسب تعبير بلاغ للفريق.

و أضاف مكتب شباب الريف في بلاغه، انه لهذه الاسباب قرر المكتب المسير بالاجماع استصدار قرار الفصل النهائي في حق المعني بالأمر.

و في نونبر الماضي أصدر الفريق غرامات مالية في حق المدرب و عدد من اللاعبين و المرافقين ، و ذلك في خضم الفوضى العارمة التي يعيشها الفريق منذ مدة  التي قذفت به إلى مؤخرة ترتيب البطولة.

و عاقب الفريق المدرب خوان بيدرو بنعلي ، بغرامة 10 آلاف درهم بسبب عدم مرافقته الفريق في حافلة هذا الأخير أثناء تنقله إلى مدينة آسفي و تنقله عبر الطائرة دون علم و ترخيص إدارة النادي.

كما عاقب إدارة شباب الريف الحسيمي ، مرافق الفريق (م.ز)، بـ1500 درهم عن عدم تبليغه لإدارة النادي بالاصطدام و الشجار الذي وقع بين اللاعب عبد المالك الحسناوي و مدرب الفريق أثناء الحصة التدريبية بملعب مدينة إمزورن ، و كذا تغريم اللاعب عبد المالك الحسناوي بـ20 ألف درهم عن “التصرف اللارياضي اتجاه مدرب الفريق أثناء الحصة التدريبية بملعب إمزورن”.

كما تم تغريم اللاعب ياسين لحواصلي بـ10 آلاف درهم و (م. أ) المكلف بالأمتعة الرياضية 1000 درهم على إثر الشجار الذي وقع بينهما بمستودع الملابس بالملعب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد