الفيزازي يُناقِضُ نفسه وينفي صحة وثيقة الزواج الخامس التي تحملُ توقيعه

زنقة20 | الرباط

بعد الضجة التي خلفتها، وثيقة زواج الداعية المثير للجدل “محمد الفيزازي” للمرة الخامسة من شابة، بواسطة وثيقة عبارة عن ‘التزام’ كتابي عرفي تمكن من خلاله من الارتباط بشابة للزواج لكن بدون توثيق عقد زواج شرعي ورسمي، خرج ذات الشيخ بتدوينة جديدة، يناقض فيها ما قاله حول متابعة من سرب وثيقة بدون موافقته، يقول فيها “وثيقة (زواجي) مفبركة.

و وصف من يروج تلك الوثيقة بأعداء الوطن لاستهداف الاستقرار”.

و أضاف “مروجي هذه الوثيقة هم أعداء الوطن، و أعداء الاستقرار، و خدام الأجندة الأجنبية. ترويجها يستهدفني باعتباري صوتا قويا يدعو إلى التمسك بالثوابت الوطنية”.

و تحمل الوثيقة التي نشرها الفيزازي مرفقة بتدوينته، معلومات تفيد بأن ذات الشيخ ارتبط بالشابة المسماة ‘سناء’ منذ فاتح يونيو 2018، بالتزام تم تصحيح إمضائه فقط لدى احدى مقاطعات المدينة، يتضمن ارتباط زواج مع الاشارة الى تعذر توثيق عقد الزواج مقابل مبلغ 5000 درهماً.

و أشار الفيزازي في تدوينة سابقة، الى أنه تم الارتباط مع الشابة، بحضور شاهدين، الى أنه تعذر عليهما توثيق عقد زواج، معلناً حينها أنه قرر رفض دعوى قضائية من قام بتسريب وثيقة شخصية دون موافقته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد