المالكي يدعم بقاء ‘لشكر’ على رأس الإتحاد الإشتراكي

زنقة 20 . الرباط

ثمنت الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بإقليم خريبكة و التي يوجد على رأسها عصو المكتب السياسي للحزب “الحبيب المالكي” كل القرارات الصادرة عن اللجنة التحضيرية واللجنة الإدارية الوطنية والمكتب السياسي للحزب.

و قال بلاغ صادر عن الكتابة الإقليمية لحزب “الوردة” بعد اجتماع المجلس الإقليمي الموسع للحزب أول أمس الأربعاء و الذي حضره أعضاء الكتابة الإقليمية ومكاتب الفروع بالإقليم ورؤساء الجماعات الاتحاديين والمستشارات الاتحاديات وأعضاء اللجنة الإدارية الوطنية والمستشارون الاتحاديون في المجلسين الإقليمي و الجهوي وفروع الشبيبة الاتحادية والمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات بالإقليم أن الإتحاديين مجمعين على أهمية الاجتماع ودوره الأساسي في إنجاح المؤتمر الوطني العاشر للحزب وذلك من خلال مناقشة وثائق المؤتمر وإطلاع قواعد الحزب عليها.

و أعطى يونس مجاهد عرضا باسم المكتب السياسي ووقف على طرح مجموعة من الأسئلة السياسية الآنية منها الإشكال الدستوري والوضع الوطني و التوجهات السياسية وما بين المسار السياسي والوضع التنظيمي والوضع الراهن والرهانات السياسية ومعالم إستراتجية المستقبل والإستراتجية الانتخابية والتحالفات الحزبية والتاطير السياسي لبرامج الحزب الأساسية وترسيخ سيادة القانون واحترام الحقوق والحريات الأساسية واستكمال الإصلاح الشامل لمنظومة العدالة والحماية الاجتماعية والمشروع المجتمعي والدين والثقافة واللغة والتواصل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد