‘المحرشي’ ينتظرُ مصير ‘شباط’ للفرار الى أوربا…يُصارعُ للحفاظ على ‘حصانة’ الجرار بعد طرده من جهة الرباط

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن ‘العربي المحرشي’ البرلماني بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ يعيش آخر أيامه ضمن قيادة حزب الجرار، بعدما وصلته رسائل مشفرة تطالبه بالابتعاد عن الحزب قبيل الانتخابات المقبلة.

مصادرنا الموثوقة، أكدت أن جهات نافذة بعثت برسائلها المشفرة للخياط السابق، و مليونير وزان الحالي، تطالبه بالابتعاد نهائياً عن الحزب كما فعل ‘عزيز بنعزوز’، بينما يبقى متشبثاً بالحصانة الحزبية التي لاتزال في مخيلته لتجنب فتح ملفات وزان في وجهه.

مصادرنا شددت على أن إساءة ‘المحرشي’ لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ دفع بقيادات بارزة من مؤسسي البام، الى مطالبته بتلقي الرسائل الواضحة الموجهة لذات الشخص للمغادرة بأقل الخسائر لتفادي سيناريو ‘حميد شباط’ الذي غادر المغرب للعيش في ألمانيا.

فبعد طرده من اللقاء الجهوي بالرباط، و منعه بشكل مباشر من الحضور فضلاً عن تخلي بنشماش عن دعمه، دفع بذات الشخص الى التوجه نحو مكناس لحضور اللقاء الجهوي هناك، رغم كونه لا تربطه لجهوية مكناس أية صلة.

‘المحرشي’ الذي تولى رئاسة الهيئة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب ‘الأصالة والمعاصرة’، أصبح وحيداً في هذه الهيئة، وهو ما دفع بعشرات رؤساء الجماعات لتكليف رئيس المكتب الفدرالي ‘محمد الحموتي’ لاعداد تصور جديد في أفق المجلس الوطني في ابريل المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد