المغرب يواجه زامبياً ودياً بمراكش إستعداداً لكأس أمم أفريقيا بمصر

زنقة 20. عن الأناظول

توصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي مع نظيره من زامبيا، من أجل تنظيم مباراة ودية تجمع المنتخبين، قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام شهر يونيو/ حزيران المقبل في مصر.

وقال مسؤول في الاتحاد المغربي للعبة، للأناضول، إن “منتخب “أسود الأطلس” سيواجه منتخب زامبيا وديا، في 16 من شهر يونيو / جزيران المقبل بالملعب الكبير لمدينة مراكش”.

وأكد المسؤول ، الذي رفض الكشف عن اسمه لأسباب إدارية، أن “هذه المواجهة ستكون هي الثانية من نوعها التي سيخوضها منتخب المغرب، قبل التوجه إلى مصر، من أجل خوض نهائيات “الكان”.

وأوضح، أن “المنتخب الأول الذي سيواجهه المغرب وديا، وكذا مكان المباراة وتوقيتها سيتم حسمها والإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة”.

وينتظر المغاربة بشغف التعرف على البرنامج الإعدادي للمنتخب المغربي الخاص بهذه التظاهرة القارية، من معسكرات وجميع المباريات الودية، استعدادا لهذا العرس الكروي القاري الكبير.

ومن المرتقب، أن يكشف هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب، خلال هذه الأيام، عن البرنامج العام، بعد الاجتماع الذي عقده الأسبوع الماضي، مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.وفي الوقت الذي ما زال لم يكشف فيه رينارد، عن لائحته الأولية للاعبين الذين سيشاركون في هذه البطولة، فإن عدد من الأندية المغربية أكدت توجيه الدعوة للاعبيها، مشددة على أن المعسكر الإعدادي سينطلق في الثالث من شهر يونيو / حزيران المقبل، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا.

يشار إلى أن “المنتخب المغربي يتنافس في المجموعة الرابعة من “الكان” إلى جانب منتخبات كوت ديفوار، جنوب إفريقيا، وناميبيا، فيما لم يتأهل المنتخب الزامبي للنهائيات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد