الملك متأثر برحيل “نجم الروك” المغربي حسن ميكري و يهاتف نجله لمواساته !

زنقة 20 | متابعة

اتصل الملك محمد السادس هاتفياً بنجل الراحل حسن ميكري الذي توفي الأحد الماضي بالرباط معزياً في فقدان الفنان المغربي.

و كتب نصر ميكري نجل حسن ميكري على صفحته الفايسبوكية يقول : “أشكر جزيل الشكر سيدنا جلالة الملك محمد السادس الله ينصرو على اتصاله بي وتعازيه و مواساته لي في هذا الظرف الأليم، هذه الإلتفاتة كانت بالنسبة لي مساندة قوية لن أنساها مدى الحياة. “الله يبارك فعمر سيدي”.

و كان الملك محمد السادس قد بعث برقية تعزيةً إلى عائلة الفنان الراحل حسن ميكري الذي وافته المنية الأحد بالرباط.

وأعرب الملك في هذه البرقية لأسرة الفقيد وعائلته الفنية الكبيرة، وسائر أصدقائه ومحبيه، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في رحيل هذا الفنان اللامع، عضو ومؤسس المجموعة الموسيقية “الإخوان ميكري”، التي ساهمت في إثراء الأغنية المغربية المعاصرة، بفضل تميز أسلوبها الغنائي الذي تألق على مدى أجيال داخل الوطن وخارجه.

ومما جاء في برقية الملك “وإذ نشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإننا نسأله تعالى أن يلهمكم جميل الصبر والسلوان، ويجزي الراحل خير الجزاء على ما أسداه لوطنه في الميدان الفني من جزيل العطاء، ويتقبله في فسيح جنانه مع الصالحين والأبرار”.

و اشتهر الموسيقي المغربي حسن ميكري، خلال عقد الستينات والسبعينات رفقة إخوته “ميكري” بأداء أغاني مغربية على طريقة “الروك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد