المنتخب الانجليزي يكتسح بنما بسداسية ويتأهل للدور الثاني رفقة بلجيكا

زنقة 20. كالنينيغراد

فاز المنتخب الإنجليزي بحصة عريضة على نظيره البنامي (6-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب نيجني برسم الجولة الثانة من منافسات المجموعة السابعة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا ،والتحق بالمنتخب البلجيكي في دور ثمن النهاية .

و تعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من جون ستونز (د8) و هاري كين ثلاثية (22 ضربة جزاء و 46 ضربة جزاء و 62 ) و جيسي لينغارد (د36) و جون ستونز (د40) ، فيما وقع هدف الشرف لمنتخب بنما، المشارك للمرة الأولى، اللاعب فيليبي بالوي (78).

وهو الفوز الثاني للمنتخب “الأسود الثلاثة” بعد الأول على نظيره التونسي 2-1 ، وفي المقابل الهزيمة الثانية لمنتخب بنما بعد الأولى أمام بلجيكا (3-0).

وعن الجولة ذاتها فاز أمس المنتخب البلجيكي على نظيره التونسي بخمسة أهداف لهدفين.

وعقب هذه النتيجة أصبح المنتخب الإنجليزي يتصدر المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا ، فيما يقبع منتخبا تونس وبنما في المركز الأخير بدون رصيد.

وستقام المباراة الأخيرة عن المجموعة السابعة يوم 28 يونيو الجاري ، وستجمع الأولى بين منتخبي انجلترا وبلجيكا يتضح من خلالها صاحب المركز الأول، فيما ستقام الثانية بين منتخبي بنما وتونس .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد