‘المنصوري’ لي دارها إلياس رئيسة لبرلمان التراكتور تمنعه من إلقاء كلمة بالمجلس الوطني لـ’البام’

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصدر خاص أن فاطمة الزهراء المنصوري التي تشغل رئيسة للمجلس الوطني لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ قررت تهميش موضوع استقالة الياس العُماري من الأمانة العامة للحزب والاكتفاء بـ’إخبار’ الأعضاء بالخبر فقط.

و توصل أعضاء المجلس الوطني لحزب ‘البام’ بدعوات الحضور للمجلس المقرر انعقاده أواخر الشهر الجاري حيث تم اخبارهم بجدول أعمال برلمان الحزب الذي لم يتضمن كلمة أمين عام الحزب الذي قدم استقالته الياس العُماري أو الأمين العام بالنيابة الحبيب بلكوش’.

مصدرنا أفاد أن فاطمة الزهراء التي كان الفضل الكبير لالياس في الدفع بها ودعمها للترشح لرئاسة برلمان الجرار، رغم رغبة قياديين رجال في المنصب، عمدت الى تهميش أي دور لالياس في المجلس الوطني ومنعه من الكلمة حيث اصطفت في صف مهاجميه والمطالبين برحيله كلياً من الحزب.

من جهة أخرى، أكد مصدر مقرب من الياس العُماري، لموقع Rue20.com أن الأخير لن يحضر المجلس الوطني بعدما قرر بشكل لا رجعة فيه العدول عن استقالته من قيادة الحزب.

مصدرنا يضيف أن ‘قربلة’ سيعرفها برلمان التراكتور بعد تصاعد حدة العنصرية من طرف أنصار وهبي/المنصوري/بنعدي تجاه المنتسبين للحزب المنحدرين من الريف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد