الموت يخطف الممثل المغربي القدير المحجوب الراضي !

زنقة 20 | متابعة

توفي الممثل المغربي المحجوب الراجي، مساء أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 79 سنة، بمستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء، وذلك بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج.

وقد سبق للراحل، وأن أجرى خمس عمليات جراحية معقدة على القلب، واحدة منها كانت على نفقة الملك محمد السادس، وفضل في أواخر أيامه الالتزام بمنزله ومسجد قريب منه، حيث كان يواضب على حضور الصلوات الخمس، ومن بين الأمور التي غيرت مجرى حياته مؤخرا، وفاة إبنه في حادثة سير.

ولد الراحل المحجوب الراجي بمدينة الدار البيضاء سنة 1940، اشتغل مع فرقة محمد حسن الجندي، وفي سنة 1959 شارك في مسرحية البايرة، له رصيد فني محترم خصوصاً على صعيد المسرح والتلفزيون، وشارك في عدد من الأفلام المغربية وبعض المسلسلات، من أشهر اعماله فيلم علال القلدة والسلسلة الدرامية من دار لدار، وأيضا السلسلة الكوميدية نسيب الحاج عزوز سنة 2009.

وكان معروفا كوجه تلفزيوني، يصعب أن ينساه جيل سبعينيات وثماينيات القرن الماضي، حيث كان يطل عليهم بمونولوج، اعتبر الأول من نوعه في التلفزة حينها، سنة 1980، تحت عنوان “الحمام”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    تغمده الله برحمته
    فنانون دخلوا بيوتنا باحترام
    تعازينا الحارة لعئلته الصغيرة
    والعائلة الفنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد