النيابة العامة تحقق في صور مستشفى طنجة و إدارة المركز الإستشفائي مستعدة للتعاون !

زنقة 20 | كمال لمريني

في الوقت الذي تداول فيه نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا تظهر أشخاص في وضعية غير أخلاقية، قيل إنهم مهنيي الصحة والتقطت لهم الصور داخل أروقة مستشفى محمد الخامس بطنجة، نفت إدارة المستشفى ما تداوله النشطاء وما تحدثت عنه الصحافة.

وقالت في بلاغ لها، إن “إدارة مستشفى محمد الخامس بطنجة تؤكد عدم وجود أي علاقة بين الصور والعاملين بالمستشفى، كما أنه لا يوجد مكان بالمستشفى المذكور ينطبق على ما جاء في الصور.”

وأكدت على أنها تنفي نفيا قاطعا تورط الأطر الصحية في هذه القضية اللاأخلاقية وتعبر عن استنكارها لأي ربط لهذه الصور بالأطر العاملة بالمستشفى.

وكشف الإدارة بالاحتفاظ بحقها في متابعة أي جهة تقف وراء ترويج تلك الإشاعة، كما عبرت عن استعدادها للتعاون مع النيابة العامة لإجراء تحقيق في الموضوع.

ومن جهتها، كشفت مصادر مطلعة، أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في الموضوع، وتهدف الى تحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في الصور، بعد خروج إدارة المستشفى ببلاغ تنفي من خلاله ما تم تداوله.

ووفق ما كشفت عنه المصادر ذاتها، فان التحقيقات بينت أن الصور تم التقاطها داخل مستشفى محمد الخامس بطنجة، وانه من المرجح أن يكون قد التقاطها في وقت سابق من طرف متدربين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد