انقاذ برلماني عن ‘البـام’ حَاوَل الانتحار بسبب شيكات بدون رصيد وتراكم ديون بالملايير

زنقة 20 . طنجة

أكدت مصادر جد موثوقة لمراسل موقع Rue20.Com بطنجة، أن البرلماني “ف.د” عن حزب “الأصالة والمعاصرة” حاول الانتحار بداية شهر يوليوز الجاري بتناوله كمية كبيرة من الأقراص الصيدلية باحدى الشقق بعاصمة البوغاز.

مصدرنا، شدد على أن صديق البرلماني المنتمي لحزب “بنشماش” حاول الانتحار بسبب شيكات بدون رصيد و التراكم الكبير للديون عليه منذ عدة أشهر، حيث تجاوزت المليار ونصف مليار سنتيم.

الى ذلك، كان تدخل أحد أصدقاء ذات البرلماني ناجحاً لانقاذه من محاولة الانتحار حينما نقله على عجل لاحدى المصحات الخاصة التي مكثف بها لثلاثة أيام، وبعدها الى شقته بمدينة طنجة حيث يتواجد حالياً، بينما يُسجل غيابه بشكل شبه كلي عن حضور جلسات البرلمان منذ أشهر، بسبب الديون المتراكمة عليه والتي يُدين بها لعدد من السياسيين بينهم برلمانيون أنفسهم ورجال أعمال.

الى ذلك، علم موقعنا، أن ما يناهز 9 دعاوي قضائية تم رفعها ضد ذات البرلماني المنحدر من الريف، بعدا غياب عن قبة البرلمان دام قرابة العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد