انقلاب ‘بيكوب’ لعاملات زراعيات باولاد تايمة يخلف قتلى و جرحى أياماً بعد “فاجعة مولاي بوسلهام” !

زنقة 20 | الرباط

مازال نزيف حوادث السير المفجعة التي تودي بحياة العاملات الزراعيات مستمر ، و ذلك على بعد أيام قليلة من “فاجعة مولاي بوسلهام” التي أودت لحد الآن بحياة 10 أشخاص.

صبيحة يومه الإثنين عرفت جماعة الكدية البيضاء ضواحي مدينة اولاد تايمة حادث انقلاب سيارة “بيكوب” كانت تقل عاملات زراعيات وهو ما خلف مقتل إحداهن و إصابة أخريات بجروح متفاوتة الخطورة.

مصادر محلية ذكرت أن الحادث وقع على الطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء وتارودانت، على مستوى دوار الكرون جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة.

وذكرت ذات المصادر أن السيارة التي تعرضت لحادثة سير كانت تقل حوالي 16 عاملة زراعية إلى مقر عملهن بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، قبل أن يفقد السائق السيطرة على السيارة لتنقلب به رأسا على عقب.

مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان ومصالح الوقاية المدنية هرعتا إلى عين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت قصد تلقى الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد